ديميت أوزدمير تنتظر انتهاء الأزمة من أجل زفافها

أنهت ديميت اوزدمير تصوير أحدث أعمالها السينمائية “تكتيكات الحب” الذي سيُعرض عبر شاشة المنصة العالمية نتفليكس في فبراير القادم كموعد مبدئي للعمل.

ومن بعدها سافرت ديميت برفقة حبيبها أوزهان كوتش لوداع الموسم الصيفي في إجازة صيفية قصيرة في تشيشمي، وهناك رصدتهما كاميرات الباباراتزي للحدث عن موعد زواجهما.

قرار مؤجل

بمجرد أن شاهدتها كاميرات الصحفيين، تسارعوا لمعرفة آخر أخبارها الفنية والشخصية أيضاً؛ حيث التقطت عدسات المصورين ديميت وحبيبها أوزهان أثناء تناولهما العشاء في أحد المطاعم للسؤال عن موعد إعلان زفافهما؛ وهو الأمر الذي تهرّب منه اوزهان وأكد أنهما في فترة عمل حالياً واستعداد لأكثر من مفاجآة فنية قريبة تجمعهما معاً، سواء في التلفزيون أو على خشبة المسرح.

أما ديميت، فأجابت أنها تفكر حالياً في عملها فقط، حيث لديها أكثر من سيناريو درامي تقرأه وتميل لأحد الأعمال الذي ينتمي لدراما المطاردات على حد تعبيرها.

وتمنّت أن تمرّ حالة الوباء بسلام وتنتهي تماماً حتى تستطيع أن تفكر في ما بعد بحياتها الخاصة.

مسلسل جديد

أما عن خطوات ديميت الفنية القادمة، فقد كشفت الصحافة التركية بيرسين أنها رُشحت أخيراً لمسلسل درامي جديد بعنوان “انتباه”؛ وهو نفسه الذي رُشح لبطولته شاتاي أولسوي بطل “المحافظ “؛ وهو من إخراج هلال سارال التي التقت بالفعل مع ديميت في جلسة عمل قبل فترة من دون الإعلان عن التعاقد الرسمي لديميت على بطولة المسلسل.

والمسلسل تدور أحداثه حول شخصية شاب يدعى علي، وهو من عائلة ثرية يلتقي بفتاة جميلة تدعى “ماهبيكر”، يقع في حبها على الفور لكن لديها ماض سيئ ما يورطه في العديد من المشاكل.

 

نواعم

Leave A Reply